Advertisements

الجدول الكامل لمباريات دوري القسم الثاني.. «المجموعة الأولي» | مستندات 

الجونة
الجونة
Advertisements

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن الجدول الكامل لمباريات دوري القسم الثاني للمجموعة الأولي «الصعيد».
وينطلق دوري القسم الثاني للمجموعة الأولى يوم 13 الجاري علي أن ينتهي في الأول من يونيه من العام المقبل.

وجاء الجدول الكامل لمباريات القسم الثاني لمجموعة الصعيد علي النحو التالي : 

 


و اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، نظام مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 2022-2023 بشكل رسمي .
وأرسل اتحاد الكرة خطابا الي الأندية المشاركة في القسم الثاني نظام وشروط الدوري بنظامه الجديد موضحاً فيه نظام الصعود الي الدوري الممتاز، والانتقال الي دوري القسم الثاني أ والهبوط الي القسم الثاني ب ، بجانب الهبوط الي القسم الثالث.

و تتكون مسابقة القسم الثاني من عدد (48) نادي مقسمة إلى (3) مجموعات وتقام المباريات بنظام الدوري0الكامل من دورين " ذهاب وإياب " طبقاً لما يلي: المجموعة الأولى 16 نادي ، المجموعة الثالثة 16 نادي ، المجموعة الثانية 16 نادي

و يصعد الفريق صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الأول موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣م بإجمالي (۳) فرق. - تصعد الفرق صاحبة المراكز من الثاني حتى الخامس في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثاني (1) موسم 2023-2024 ، بإجمالي (١٢) فريق ، حيث تقام دورة ثلاثية من دور واحد على ملاعب محايدة بين الفرق الثلاثة أصحاب المركز السادس في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة ويصعد الفريقان صاحبي المركز الأول والثاني في الدورة إلى دوري القسم الثاني (1) موسم 2023-2024 ويهبط الفريق الأخير إلى دوري القسم الثاني (ب) موسم2023-2024.
«الهبوط»
يهبط الفريق الأخير في الترتيب العام من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة بإجمالي (3) فرق إلى دوري القسم الثالث موسم 2023-2024.

Advertisements

 

 

 


Advertisements