حبس عامل 4 أيام اتهم زوجته زورا بحرق طفله وإصابته في الوراق

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قررت نيابة الجيزة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بتورط زوجته في الاعتداء على ابنه وإصابته بحروق وسحجات متفرقة بالجسم في الوراق.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية إدعاء العامل وكذب روايته المختلقة وأن ما أدلى به على غير الحقيقة، وأمرت النيابة بحبسه، كما أمرت النيابة بإيداع الطفل"كريم. ه" 14 عامًا في إحدى دور رعاية، بعدما تركته والدته برفقة الأب وزوجته الثانية بالوراق.

وقال الزوج إنه اختلق رواية ضرب زوجته لنجله بسبب رغبته في عودتها إليه بعد أن تركت منزل الزوجية وذهبت لذويها في وراق العرب واتهمها بتلك الواقعة.

وكشفت التحريات كذب الزوج وأنه ادعى عليها ذلك، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قال "كنت عايزها ترجع البيت، لأنها سابته وراحت بيت أبوها".

وكشفت التحريات عدم صحة الاتهام وادعى العامل بقيام زوجته بحرق نجله بسبب خلافات أسرية بينهما حيث اختلق العامل الواقعة واتهم زوجته وأسرتها بالتعدي على نجله، لرغبته فـي عودة زوجته إليه لوجود خلافات زوجية بينهما، قامت على إثرها بترك مسكن الزوجية. 

اقرأ أيضا | حبس مسجل خطر متهم بسرقة حقيبة من سيدة بالعمرانية 4 أيام

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من عامل 42 عامًا اتهم فيه زوجته 25 عامًا مقيمة بوراق العرب، بالتسبب في حرق ابنه 13 عامًا بمنطقة الوراق، وتسببت في إصابته بحروق وسحجات متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات تبين عدم صحة رواية مقدم البلاغ، وأن خلافات زوجية دفعت العامل لتوجيه اتهام لزوجته بإصابة ابنه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه العامل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.