Advertisements

"الشهاوي": تكريم السيسي لأبطال أكتوبر يؤكد أن الدولة لا تنسى أبنائها

الشهاوي
الشهاوي
Advertisements

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن حرب أكتوبر المجيدة هزمت نظرية الأمن الإسرائيلي وكسرت ذراعيها الطولى، وهزمت الجيش الذي كان يدعي أنه لا يهزم، ومن هزموه هم الأبطال المصريين الذين رووا بطولتهم اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة "أكتوبر.. إرادة وطن" بمناسبة الذكرى ٤٩ لحرب أكتوبر المجيدة.

وأضاف "الشهاوي"، خلال حواره مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الثلاثاء، أن مركز الثقل المصري في نصر أكتوبر هو إرادة الشعب والوطن في تحرير الأرض والعرض والكرامة، مؤكدًا أن تكريم الرئيس السيسي لأبطال حرب أكتوبر يؤكد أن الدولة المصرية لا تنسي أبناءها الذين يبذلوا الجهد والعرق والدماء في سبيل تحرير الأرض واسترداد الكرامة دون أي هدف أخر.

وتابع مستشار كلية القادة والأركان، أن حرب أكتوبر تعطي مثل للشباب حول معنى الولاء والتضحية بكل غالي ونفيس في سبيل تحرير الأرض والكرامة، منوهًا بأنه سيناء غالية على قلب كل مصري، وهي قطعة صاغتها الجغرافيا وسطرتها سواعد أبناءها ودماء شهداءها، التي لولاها ما كانت مصر الحضارة، ويعطي رسالة هامة أن تقدم الامم لا يتحقق إلا بالتضحيات ودماء الشهداء.  

أقرا ايضا  |            بعد 10 سنوات اختفاء عاد لإذلال طليقته بالولاية التعليمية

Advertisements

 

 

 


Advertisements