Advertisements

عزل مدير مدرسة المعابدة الابتدائية المشتركة بأسيوط لتقصيره 

جانب من الجولة
جانب من الجولة
Advertisements

وقعت لجنة تفتيشية من محافظة أسيوط ومديرية التربية والتعليم عقوبة العزل لمدير مدرسة من مهام منصبه بقرية المعابدة الابتدائية المشتركة وتوقيع 3 أيام جزاء لمدير إدارة أبنوب التعليمية ومدير التعليم الابتدائي بالإدارة لتقاعسهم في مهام عملهم والإهمال الشديد الذي أخل بسير العملية التعليمية بالمدرسة مع بدء الدراسة بها.  

كان محافظ أسيوط قد وجه قيادات التربية والتعليم بأسيوط بضرورة المتابعة المستمرة للمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد ومراجعة كافة التجهيزات الخاصة بها والاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية بها. 

اقرأ أيضا| ضمن «حياة كريمة».. بدء القوافل العلاجية المجانية بقرى 4 مراكز فى أسيوط

جاء ذلك على خلفية رصد شكوى لأحد أولياء الأمور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بوجود نقص في المقاعد وبعض الأثاث المدرسي ببعض فصول مدرسة المعابدة الابتدائية المشتركة بمركز أبنوب "بالفترتين الصباحية والمسائية"وتدني مستوى النظافة بهما. 

وعلى الفور قام الوزير المحافظ بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عبد العزيز زنار بتشكيل لجنة عاجلة من المديرية بفحص الشكوى والتحقق من صحتها واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة بالتنسيق مع رئيس المركز وتم تشكيل لجنة من إدارة التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم وزيارة المدرسة وتم رصد العديد من السلبيات بها منها نقص في أعداد المقاعد والأثاث ببعض الفصول وتدني مستوى النظافة ووجود اهمال وتقاعس من قيادات المدرسة والإدارة التعليمية. 

مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية مع مراعاة تنفيذ الاجراءات والمعايير اللازمة لذلك كـ"التهوية الجيدة للفصول والغرف ، وتطهير خزانات المياه ، ونظافة دورات المياه جميع الحجرات والفصول والمعامل" 

Advertisements

 

 

 


Advertisements