Advertisements

المشدد 3 سنوات لمتهم زور أوراق رسمية للتهرب من مسائلة جنائية بالجمالية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

كتبت: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار شريف حسن عبد النبي وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم ومحمد جمال عبد الشافي، وأمانة سر محمد الغلبان، بمعاقبة بائع بالسجن المشدد 3 سنوات زور أوراق رسمية للتهرب من مسائلة جنائية بالجمالية. 

وكان المستشار أحمد الشيمي- المحامي العام لنيابات كلي غرب القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "إسلام.ط.ع" 32 سنة بائع. 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2875 لسنة 2022 جنايات الجمالية والمقيدة برقم 433 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، بقيام المتهم بالاشتراك بطريق المساعدة مع موظف عام - حسن النيه، وهو الرائد م. ح - محرر محضر الشرطة - في ارتكاب تزوير في محرر رسمي هو محضر الشرطة محل القضية 6202 لسنة 2017 جنح الجمالية حال كونه المختص بتحريره وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة وهي ادعائه على خلاف الحقيقة باسم "هشام. ش. م" فاثبت ذلك الموظف المختص ووقع المتهم على المحرر بهذا الأسم فتمت الجريمة بناءا على تلك المساعدة. 

وأكد مقدم شرطة بالإدارة العامة لمباحث الأموال بأن تحرياته السريه دلته على إدلاء المتهم بأسم وبيانات الأول للثاني حال ضبط الأخير له في واقعة القضية الرقيمة ٦٢٠٢ لسنة ٢٠١٧ جنح الجمالية، فسطرها الثاني بمحضرة حال كونه المختص بتحريره بحسن نية ووقع عليه المتهم قاصرا من ذلك التزوير التهرب من المسائلة الجنائية.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة 5 متهمين باستعراض القوة وقتل مواطن بالجمالية لـ5 ديسمبر

Advertisements

 

 

 


Advertisements