Advertisements

تدريبات بدنية لـ«رجال يد الأهلي» في الجيم

تدريب يد الأهلي
تدريب يد الأهلي
Advertisements

خاض الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي مرانا بدنياً داخل الجيم صباح اليوم الثلاثاء قبل التوجه إلى الصالة الرئيسية لمدينة الحمامات لإجراء مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة أفريقيا للأندية. 

واستغل الجهاز الفني لـ«رجال يد الأهلي» بقيادة دانيال جوردو الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم من المباريات للاستشفاء والاستعداد لمباراة الغد أمام الترجي التونسي. 

وحقق «رجال يد الأهلي» انطلاقة قوية في البطولة بالفوز في المباريات الثلاثة الأولى للفريق على حساب فلاورز البنيني ووفاق عين التوتة الجزائري وكينشاسا الكونغولي.

وحصل الأهلي على راحة من المباريات اليوم الثلاثاء قبل مواجهة الترجي غدًا الأربعاء من أجل حسم صدارة المجموعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

كان قد فاز المارد الأحمر على  نظيره فلاورز البنيني بنتيجة 40/11 كما فاز على فريق وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 36/17 و كينشاسا الكونجولي  بنتيجة 39/14  

ويلعب «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي. 

وتستضيف مدينة الحمامات البطولة حتى التاسع من أكتوبر على صالتي الحمامات ونابل.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏
عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.

Advertisements

 

 

 


Advertisements