صحة البحيرة: صرف مكافأة إجادة لطاقم العمل بمستشفى المحمودية المركزي 

جانب من الجولات
جانب من الجولات

أشاد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بفريق العمل النوباتجى، داخل مستشفى المحمودية المركزى و حُسن الأداء المشرف، سواء بالإلتزام والتواجد على رأس العمل، والأداء الفني وإجادة التعامل مع المرضى بصورة متميزة جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية المفاجأة التي بها وكيل وزارة الصحة  فجر اليوم لمستشفى المحمودية المركزي .

اقرأ أيضاً| تحليل المواد المخدرة للعاملين بالقطاع الصحي في البحيرة

كما  أشاد  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالدكتور ياسر عاشور مدير المستشفى، على سرعة إستجابته والحضور للمستشفى بعد علمه بالزيارة  وقرر  صرف مكافأة إجادة إستثنائية للطاقم النوباتجي بالمستشفى.

حيث بدأ جميعة  الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ لمتابعة سير العمل والإطمئنان على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، وللإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وخلال المرور ابدى  إستحسانه الشديد للشكل المشرف الذى ظهر عليه فريق العمل النوباتجى، من الإلتزام وانتظام العمل، وحُسن أداء الأطباء والتمريض مع الحالات المحجوزة بالإستقبال.

 وقام  بالمرور على وحدة الغسيل الكلوى، التي بدأ العمل فى أول شفت بها فى الرابعة والنصف صباحًا، وأبدى  أستحسانه من الأداء الرائع لفريق الغسيل الكلوى.

وتبع ذلك المرور على العناية، حيث تواجدت الطبيبة المسئولة وطاقم التمريض ، وأشاد  بالأداء الجيد وحُسن التعامل مع حالات العناية، كذلك الحال عند مروره على الحضانات.

وسجلت العناية المركزة  تواجد ٨ حالات، كذلك الحضانة ٢٩حالة، وعناية الأطفال ٢٠ حالة، وجاء عدد مرضى الكلي ٢٦٦ حالة.

وسجل تردد الإستقبال من الساعة ٨ مساء ٢٨٥ مريض بينما سجل الشفت الأول لمرضى الغسيل الكلوى وجود عدد ٢٢ حالة، ٢١ في الوحده، ومريض محجوز  يقوم بالغسيل في العناية.

واعرب وكيل وزارة الصحة عن خالص شكره وتقديره  للفريق الإداري للمستشفى ولجميع العاملين، وحثهم على بذل المزيد ن من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين.

وتأتي الزيارة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية وإستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة  والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.