رئيس حزب الأحرار يواصل زياراته للمقرات بالمحافظات

رئيس حزب الأحرار
رئيس حزب الأحرار

زار الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، بمرافقة وفد من قيادات الحزب، مقر الحزب بالقليوبية بالقناطر الخيرية؛ حيث اطلع على كافة المتغيرات والظروف الراهنة المتعلقة بالعمل.

وأكد درويش أنه جاري تطوير العمل بما يواكب إعادة حزب الأحرار إلى الساحة السياسية  بقيادات جديدة شبابية وأخرى تتمتع بالخبرة والعطاء السياسي لتحقيق مستهدفات المرحلة الحالية والمقبلة.


من جانبه، أكد رئيس حزب الأحرار، أن الحزب  قد غاب سياسيا خلال الفترات السابقة لوجود نزاعات على رئاسة الحزب والتي حسمتها الأحكام المدنية والجنائية ومن المحكمة الإدارية العليا، والتي ترتب عليه صدور ثلاث قرارات من لجنة شؤون الأحزاب في 4 أغسطس 2019 ثم 15سبتمبر 2020 ثم 29 مارس 2021 وكلها لصالح رئاستي للحزب دون انقطاع منذ عام 2006 إلى الآن.

وأضاف الكاتب الصحفي طارق درويش، أن الرئيس السيسي أعطى قبلة الحياة  للأحزاب السياسية وأنه يحرص على ضرورة مشاركة الأحزاب في كافة القضايا والتحديات التي تواجهها مصر في الوقت الحالي، وخاصة الجانب الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والتصدي لملفات الإرهاب والسلام الاجتماعي، مشيراً إلى أنه في عهد الرئيس السيسي حصل  حزب الأحرار على قبلة الحياة من جديد على الساحة السياسية بقيادات جديدة تعمل من أجل الصالح العام لخدمة الوطن والمواطنين.

وأشار "درويش"، خلال كلمته، إلى أن المحكمة الإدارية العليا دائرة الأحزاب السياسية الدائرة المختصة بكافة شؤون الأحزاب قد أصدرت 14 حكمًا متواترًا، أكدت فيه أسبابها أن الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس الحزب وحده من يدعو لعقد المؤتمر العام، وبذلك تكون أغلقت الباب أمام محاولة خلق أي نزاعات جديدة على رئاسة الحزب.

كما أكد الحضور، دعمهم الكامل للحزب ورئيس الحزب الكاتب الصحفي طارق درويش، متمنين له دوام التوفيق والنجاح الدائم في رئاسة الحزب، مؤكدين أنهم جميعًا خلفه في مواجهة مجموعة خفافيش الظلام ومرتزقة التنطع على مؤيد خصومه الذين لا يريدون استقرار الحزب الذي عانى على مدار سنوات طويلة  من النزاع غير الجدي والذي أشارت إليه المحكمة الإدارية العليا في حكمها.

«المصريين الأحرار» يهنئ «شي جين بينغ» بذكرى تأسيس الصين الجديدة