Advertisements

السيتي يرد على تغريدة هنيدي بشأن هالاند: دورتموند بعتلنا فان دام يا فنان

هنيدي وهالاند
هنيدي وهالاند
Advertisements

علق الحساب الخاص بنادي مانشستر سيتي باللغة العربية بموقع تويتر على تغريدة القنانن محمد هنيدي عن إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي بعد تسجيله 3 أهداف في مباراة فريقه ضد مانشيستر يونايتد ضمن مننافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

واعد الحساب نشر تغريدة هنيدي وعلق :" بوروسيا دورتموند بعتلنا فان دام يا فنان ".

وكان الفنان محمد هنيدي وجه رسالة للاعب النرويجي "إيرلينج هالاند" ونشر "هنيدي" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" صورة لـ"هالاند"، وعلق عليها قائلا: "يابني حرام عليك، كفاية اللي بتعمله في فرق الناس المحترمة دي، احترم الدوري اللي بتلعب فيه، ده أقوى دوري في العالم مش دوري مدارس هو.. عيب كده".

يذكر أن هالاند أحرز 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة حتى الآن مع مانشستر سيتي في مختلف البطولات.

وابتعد هالاند بصدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 14 هدفا، بفارق 7 أهداف كاملة عن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

ويتصدر هالاند قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا، ويليه هاري كين بـ7 أهداف، ثم ألكسندر ميتروفيتش في المركز الثالث بـ6 أهداف.

ويأتي في المركز الرابع كلا من روبرتو فيرمينو، وجابريل جيسوس، وفيل فودين، وايفان توني، ولياندرو تروسارد ولكل منهم 5 أهداف.

وكشف تقرير، اليوم الإثنين، عن قيمة انتقال النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دفع نادي مانشستر سيتي 60 مليون يورو فقط قيمة الشرط الجزائي لإيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند، وليس 80 أو 75 مليونًا".

وأضاف خبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا: "كانت هناك عمولة أيضًا في الصفقة، لكن من العدل قول إن هذا أمر طبيعي بالنسبة للصفقات الكبرى". 

واختتم فابريزيو رومانو: "يحصل هالاند على راتب سنوي مع مانشستر سيتي يقترب من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مثل زميله كيفين دي بروين".

الكشف عن قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي وراتبه الأسبوعي

Advertisements

 

 

 


Advertisements