حفل استقبال لطلاب الدفعة الأولى  بجامعة المنصورة الأهلية

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

فى أجواء  يسودها البهجة والفرحة نظمت جامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة حفل استقبال للطلاب الجدد  "الدفعة الأولى ٢٠٢٢" خلال الأسبوع التعريفى بكليات وبرامج وأنشطة الجامعة.
 
جاء ذلك بحضور  الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة والقائم بتيسير أعمال الجامعة الأهلية والدكتور أميرة طمان منسق برنامج الطب والجراحة و الدكتور نهى الوصيفي منسق برنامج طب وجراحة الفم والأسنان و الدكتور إيهاب هاني منسق برامج كلية الهندسة و الدكتور أحمد رمضان منسق برنامج صيدلة فارما دي/ كلينكال والدكتور ايمان أبو الفضل مستشار رئيس الجامعة الأهلية لشئون الجودة والاعتماد والمسؤولية المجتمعية. 

اقرأ أيضاً| وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول انتظام الدراسة بجامعة المنصورة الأهلية

وصرح الدكتور محمود أبو المجد، المتحدث الرسمى باسم رئيس الجامعة، "تفقد الدكتور محمود محمد المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة  انتظام الدراسة بكافة كليات و منشآت ومرافق الجامعة بدء من أول يوم  بشهر  أكتوبر .. كما تفقد سير العمل بالعيادة الطبية وأكد ضرورة المتابعة الدورية لتوافر كافة الأدوات والتجهيزات اللازمة بشكل مستمر، وكذلك تفقد توافر كافة احتياجات الطلاب بالمعرض التعليمي من الأدوات والمستلزمات الاكاديمية وكذلك توافر احتياجات الطلاب في الكافتيريا، كما عقد اجتماعًا مع ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والشركات المنفذة ومهندسي الموقع لبحث ترتيبات سرعة اتمام المرحلة الثانية من الأعمال".
 
و خلال كلمته في حفل الاستقبال وجه القائم بعمل رئيس الجامعة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على الجهود المبذولة لتطوير التعليم العالي والحرص على إنشاء الجامعات الأهلية كجزء من المشروعات القومية والتي تعمل على إتاحة فرص  وبرامج تعليمية متميزة تتناسب واحتياجات سوق العمل وتواكب المستقبل لالطلاب..
 
كما قدم الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى السابق ووزير الصحة الحالي والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى  على اهتمامهم ومتابعتهم  لإنجاز هذا المشروع الضخم وبدء الدراسة بالجامعة فى وقتها كما قدم التحية للهيئة الهندسية والشركات المنفذة للأعمال على سرعة انجاز مبانى الجامعة و تجهيزها لبدء الدراسة فيما يشبه معجزة هندسية بكل المقاييس، كما وجه كلمه لابنائه الطلاب بأن الدولة المصرية اهتمت ببناء الإنسان  ووفرت لهم فرصة تعليم افضل وأنها السبيل إلى مستقبل افضل كما حثهم على الاجتهاد و الانتظام فى الدراسة لتحقيق التفوق والمشاركة الفعالة في الانشطة الطلابية والمجتمعية.

كما أكد المنسقون للكليات الجامعة على توفير كل ما يمكن أن يساعد الطلاب على الاهتمام بدراستهم الاكاديمية وتدريباتهم العملية والاستمتاع بمشاركاتهم في الانشطة الطلابية والمجتمعية وقضاء أفضل الأوقات بالجامعة ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل.