Advertisements

لمواليد ٣ أكتوبر .. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في ٢٠٢٢؟

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد ٣ اكتوبر ، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 3 أكتوبر، فإن ذلك يعني أنك طموح ولديك روح عملية وفي نفس الوقت تبحث عن القيم الحقيقية.. تجتهد كي تصل لأهدافك بأي ثمن وتتمسك بأحلامك حتى لو لم تعجب البعض.


نصيحة الفلك لمواليد ٣ اكتوبر لعام 2022:
عام 2022 هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك لآخر العام.


ويصنف ٣ اكتوبر من ضمن برج «الميزان» ، والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، و برج العذراء و برج السرطان».


ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.


أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements