حملات مفاجئة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي  لرفع وصلات المياه المخالفة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسعي دائماً إلى تلبية جميع متطلباتهم من خلال إيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقاً للوائح والقوانين للتخفيف عن كاهلهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وخاصة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي من خلال تقديم كوب مياه نظيف ومشروعات صرف صحي آمنه وسليمة حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

اقرأ أيضا | أقدم سد في التاريخ| تاريخ بناء اللاهون الأثري «إنبي» بالفيوم

وأشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على كافة الخدمات بصورة قانونية، تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز أبو كبير للمرور والتفتيش على المشتركين بمناطق ( أرض يحيى - أولاد فضل - البنوية - شنن ) وكذلك بقرى ( العوامرة - الرحمانية - الاحراز - خلوة الشرفاء ) وذلك لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هرباً من إتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الإستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات أسفرت عن  تحرير 60 مخالفة تعدي على شبكة الصرف الصحي.

و تحرير 55 محضر تعدي على شبكة مياه الشرب، و تحرير 21 محضرا لحالات مخالفة لشروط التعاقد. و حصر المتأخرات والتراكمات بعدادات المياه الخاصة بالمشتركين والتي بلغت 125000م٣ استهلاك فعليي. و تحصيل نسبة كبيرة المتأخرات الخاصة بالمشتركين.

ناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن الموضحة:   هاتف أرضي ١٢٥

  محمول ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨  واتس آب ٠١٢٠٥٥٠٢٠٨٦