مندور: تخصيص صالتين للألعاب وقاعتين للمناقشات بكلية التربية الرياضية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية التربية الرياضية كل عام تحظى بإقبال طلابي كبير مما يستوجب كثير من التطوير وذلك لاستيعاب الأعداد الطلابية الكبيرة للراغبين فى الإلتحاق. 

اقرأ أيضاً | نقيب صيادلة الإسماعيلية عميدًا لكلية الألسن جامعة قناة السويس 

 وتستعد الكلية لإطلاق مجموعة من البرامج المميزة التي تحتاج إلى قاعات دراسية و صالات للتدريبات العملية.

وفى صعيد متصل قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس يُرافقه الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة والدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بها بتفقد المبنى التعليمي الذي تتم به أعمال رفع الكفاءة وإعادة التأهيل .

و قام الدكتور ماجد العزازي بتقديم تصور لأعمال رفع الكفاءة التي تتم على طابقين مشيراً إلى أن الدور الأول يضم صالتين للألعاب الفردية من منازلات،  جودو، كاراتيه، مصارعة، تايكوندو وغيرها، كما يضم الدور الثاني قاعتين للمناقشات و مدرج لطلاب الدراسات العليا يسع ١٥٠ طالب وطالبة بالإضافة إلى صالة تمرينات وتعبير إيقاعي، وجمباز كما يضم الدور الثاني مكاتب إدارية ومرافق على أعلى مستوى .

هذا وقدم "العزازى" الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المستمر للكلية وإيمانه بأهميتها وقدرتها على إعداد أجيال من المتميزين فى المجالات الرياضية المختلفة.

على جانب أخر أصدر ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، قراراً بتكليف الدكتور صفوت عبد المقصود أحمد، أستاذ العقاقير بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس للإشراف على كلية الألسن باختصاصات عميد الكلية. 

هذا وقد استقبل رئيس الجامعة الدكتور صفوت عبد المقصود مُتمنياً له التوفيق والسداد فى المهمه المُوكلة إليه، مُطالباً بالعمل على تطوير تلك الكلية الوليدة التي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تُعد وتُقدم حزمة من البرامج المميزة لطلابها.

بالإضافة إلى مشاركة طلابها في العديد من الملتقيات القومية والمحافل الهامة، و دعا "مندور" إلى البدء بتطوير برامج دراسات عليا شديده التخصصية تتواكب مع احتياجات سوق العمل.

يُذكر أن الدكتور صفوت عبد المقصود أحمد شغل العديد من المناصب أهمها رئيس قسم العقاقير بكلية الصيدلة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، مدير وحدة توكيد الجودة بالكلية، منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية، عضو لجنة الترقيات للمساعدين بالمجلس الأعلى للجامعات، ثم عميداً لمعهد التقنية الحيوية للدراسات العليا والبحوث، كما يشغل "عبد المقصود" منصب نقيب الصيادلة بالإسماعيلية.