علاء الزهيري: سوق التأمين الدولي يواجه العديد من العقبات

 علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين

أكد علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين أن سوق التأمين الدولي يواجه العديد من العقبات وخاصه بعد الصراع الروسي والاوكراني وأزمة كورونا مما أثر بشكل سلبي على حجم الإيرادات للقطاع.

واضاف خلال كلمتة في الجلسه الافتتاحية لملتقى شرم الشيخ راندفو في جولته الرابعه، أن العالم سيواجه تحديات كثيرة بسبب قوة الأحداث الجارية ولابد أن نذكر أن مصر ليست بعيده عن هذا التأثير، لذا لابد أن نتكاتف ونحقق الغايات التي نسعى لها ونتعاون مع كل الداعمون لتحقيق رؤية مصر واستراتيجياتها .

وتابع نستطيع من خلال المؤسسات العالمية أن نواجه آي عقبات والحكومة المصرية قادرة على مواجهات الأزمات الحالية، معلنا أن المشاركة في مؤتمر المتاح العالمي لجان الاتحاد ستشارك في أحداث متعددة لتناول فكرة مواجهة التحديات وطرح حلول جديدة.

وأوضح أن الملتقى هذا العام يتضمن الكثير من المفاجأت بمشاركة ١٠٠٠شركة من مختلف دول العالم  للتشاور من أجل مستقبل صناعة التأمين.

وانطلق اليوم،  فعاليات الملتقى التأمين الرابع والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية، بمشاركة عدد من الوزراء و1000 مشارك من 34 دولة في مدينة شرم الشيخ.

 

اقرأ أيضا : انطلاق فعاليات الملتقى الرابع للتأمين بشرم الشيخ