أنشيلوتي: ريال مدريد استحق الفوز على أوساسونا.. وبنزيما سيتحسن

أنشيلوتي
أنشيلوتي


أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي أن فريقه كان يستحق الفوز أمام أوساسونا، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وشهدت إهدار كريم بنزيما لركلة جزاء قبل نهاية اللقاء.

وسقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل أمام أوساسونا بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.


وقال أنشيلوتي خلال تصريحات بعد نهاية المباراة: "فكرت في عدم الاعتماد على بنزيما في تسديد ركلة الجزاء، لكنه الموسم الماضي بعدما أضاع ركلتين ضد أوساسونا سجل ضد السيتي ولهذا السبب لم أغيره، وهو الأفضل في تنفيذ ركلات الجزاء".

وأضاف أنشيلوتي: "لم تكن أفضل مباراة له، لكن ذلك طبيعي بعد أن غاب عن عدة مباريات، لقد تدرب بجد ولم يكن حيويًا بما يكفي، لكنه كان بحاجة للمشاركة".

وتابع: "لم يكن لديه مشاكل وهذا هو السبب في أنه لعب 90 دقيقة، لم يلعب لمدة شهر، لكنه قام بدوره وأتيحت له فرصة ركلة جزاء كما أضاع هدفين العام الماضي ضد أوساسونا، أشياء تحدث أحيانًا في كرة القدم".

وأكد أنشلوتي: "يجب تحسين دورنا في تسجيل الأهداف وعلينا العمل، رغم أننا قدمنا أداء جيدا في دوري الأبطال.. حين لا نفوز نشعر بالحزن ولا شيء أكثر، والتعادل لا يجعلنا نشعر بالرضا لكننا سنرد قريبا".

وواصل: " كانت المشكلة في عدم تسجيل ركلة الجزاء لأن بنزيما عادةً يسجلها، صحيح أن المباراة كانت معقدة ومذهلة، لكن بعد استقبال هدف لعبنا كما كان علينا اللعب".

وعن موقف كورتوا، قال مدرب ريال مدريد: "غدا سيخضع لفحص طبي وسنرى ما إذا كان يستطيع التعافي، وهي ليست إصابة عضلية، بل مشكلة في العصب الوركي، وهي خطيرة وسنقيم الأمور".

وأضاف: "لا يمكن تقديم الأعذار بعد التوقف الدولي لأننا يجب علينا التعامل بالتشكيلة الموجودة لدينا، والمباراة لم تسر بالطريقة التي أردناها".