عرض أولى حلقات مسلسل «الغرفة 207» في 31 اكتوبر الجاري

مسلسل "غرفة 207"
مسلسل "غرفة 207"

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل "غرفة 207" عن موعد عرضه عبر احدى المنصات العالمية، وذلك يوم 31 أكتوبر الجاري بعد موجة من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

ومسلسل غرفة 207، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويتكون من 10 حلقات، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض.

ومن ناحية أخرى، تعاقد محمد فراج خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، ويجسد خلال الأحداث شخصية لاعب كرة قدم نصاب، ويشارك مع الفريق الخاص بالمكفوفين، وبدأ أبطال العمل مؤخراً تصوير المشاهد الأولى للفيلم في بيروت، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، محمد فراج، أمير العجمي، طه دسوقي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج عمر هلال، فى أول تجربة له بمجال الإخراج السينمائي.

كما شارك محمد فراج في الموسم الرمضاني السابق 2022 كضيف شرف في مسلسل العائدون، الذي قام ببطولته أمير كرارة وأمينة خليل وآخرين، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

أقرأ أيضاً - محمد هنيدي يوجه رسالة لـ«هالاند» بعد ثلاثية مانشتسر