ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يلاحق أرسنال على الصدارة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتهت منافسات اليوم الأحد من الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ليتبقى مباراة واحدة ستقام غدا الاثنين بين ليستر سيتي ونوتينجهام فورست.

واكتسح مانشستر سيتي، غريمه مانشستر يونايتد بنتيحة 6-3، في ديربي مدينة مانشستر، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة ليطارد أرسنال المتصدر بـ21 نقطة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 12 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب.

وحسم التعادل السلبي المواجهة الثانية اليوم الأحد بين ليدز يونايتد وأستون فيلا في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

وحافظ أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ20 نقطة، ثم توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ثم برايتون في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 13 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 12 نقطة، ثم نيوكاسل في المركز السابع برصيد 11 نقطة، ويليه فولهام بنفس عدد النقاط، ثم ليفربول في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي: