Advertisements

الأرصاد: انكسار الموجة الحارة.. غداً

نشاط الرياح
نشاط الرياح
Advertisements

اعلن خبراء الأرصاد الجوية عن بشائر انفراجة وانكسار الموجة شديدة الحرارة على غرب محافظة مطروح مع تراجع للمرتفع الجوى فى الطبقات العليا أيضا بداية تراجع للمنخفض السودانى مع نشاط للرياح الان على غرب البلاد باتجاه محافظات مطروح والوادى الجديد . 

واضاف الخبراء ان الموجة شديدة الحرارة تنكسر غدا على شمال ووسط البلاد وانخفاض الحرارة ما بين 5 إلى 6 درجات بينما يصل الانخفاض على محافظة مطروح إلى 10 درجات .

أقرأ ايضا | غدًا.. طقس حار رطب نهارًا ونشاط الرياح ليلاً

كما تشهد البلاد انخفاض طفيف على جنوب البلاد حوالى درجة إلى درجتين 

ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء خلال الأسبوع القادم مع مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة.

 

وحذر الخبراء أن من الان وحتى غدا الاثنين من اضطراب مياه البحر المتوسط أمام السواحل الغربية ومتوقع أن يضطرب غدا أمام السواحل الشمالية الغربية من السلوم وحتى الإسكندرية أيضا مدن شمال الدلتا يرجى الحذر وعدم التعامل مع مسطح البحر المتوسط غدا.

 

ويسود غداً طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحري وشمال الصعيد و مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

 

واكدت الأرصاد أن جنوب الصعيد وجنوب سيناء سيشهدا طقس شديد الحرارة و معتدل الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

واضافت الهيئة و يشهد  غدا نشاط الرياح ليلا على بعض المناطق ما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة فضلًا عن وجود أجواء غائمة بشكل جزئي على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements