بدأ منذ قليل عزاء المخرج عبد اللطيف زكي، الذي وفاته المنية يوم الجمعة الماضية، حيث يقام العزاء حاليًا بمسجد الحامدية الشاذلية، ويستقبل العزاء نجليه باسم ومحمد عبد اللطيف زكي، وكان أول الحاضرين بثينة كامل والمهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق.
وكان "باسم" نجل المخرج عبد اللطيف زكى، أعلن وفاة والده، وذلك عبر صفحته على "فيس بوك" إذ كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا الغالى المخرج عبد اللطيف زكي فى ذمة الله".
عبد اللطيف زكي من مواليد عام 1946، حصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، قسم الإخراج عام 1968، بدأ حياته الفنية مساعد مخرج لعدد من المخرجين منذ تخرجه، منهم (كمال الشيخ، محمود ذو الفقار، وأشرف فهمى، وعلى عبد الخالق)، وأخرج أيضا أفلاما تليفزيونية منها (الأستاذ منجد)، ومن أفلامه (شقاوة بنات شبرا، حنحب ونقب، سر اللعبة).
أقرأ أيضاً - محمد رمضان يتخلى عن شعره قبل تصوير مسلسل "العمدة"

وزيرة الثقافة: الأوبرا ليست مجرد مسارح لعروض فنية بل جوهر قوتنا الناعمة
عمر خيرت يكشف كواليس مكالمة فاتن حمامة التي غيّرت حياته الفنية
محمد حماقي عن عمرو مصطفى: غنيتله 40 أغنية في مشواري وبعتز بصداقته قبل فنه





