علي الحجار يحيي حفلاً غنائياً في المسرح الروماني بالمنيا.. الخميس

علي الحجار
علي الحجار

يحيي الفنان علي الحجار حفلا غنائيا على المسرح الروماني في المنيا يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان المنيا للموسيقى والغناء تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وأحمد عيسى وزير السياحة والآثار واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها طوال مشواره الفني منها "اهو ده اللي صار، الليل واخره، ذئاب الجبل، المال والبنون" وغيرها.

وفي سياق متصل، يحيي علي الحجار حفلا غنائيا يوم الإثنين 24 أكتوبر بقيادة الأوركسترا أحمد عاطف على مسرح النافورة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وكان قد كشف الفنان علي الحجار سبب عدم ترشحه على منصب نقيب الموسيقيين خلفا للفنان هاني شاكر، مؤكدا على أن الكثيرين طلبوا منه الترشح لكنه رفض تماما منهم سكرتير النقابة.

وأوضح علي الحجار سبب رفضه الترشح على منصب نقيب الموسيقيين قائلا: "معنديش ذكاء اجتماعي ودي مسئولية كبيرة والقرى والنجوع والمحافظات مليانة فنانين وموسيقيين".

وأشار إلى أن النقابة يجب عليها أن تمنع من لا يعرفون الغناء، ولكن هذا أمر صعب في ظل سيطرة السوشيال ميديا، موضحا: "أنا غير معترف بالمشاهدات وتحقيق التريند أسهل شيء ولو مشيت في ميدان الأوبرا من غير هدوم هبقى تريند".

اقرأ أيضاً:- محمد رمضان يتخلى عن شعره قبل تصوير مسلسل "العمدة"