Advertisements

الكشف عن مدة غياب كورتوا بعد إصابته بـ«عرق النسا»

كورتوا
كورتوا
Advertisements

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب البلجيكي تيبو كورتوا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا قبل  مواجهة الليلة أمام أوساسونا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكتبت صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و"آس" الإسبانية أن غياب اللاعب يصل لـ 3 أو 4 مباريات مقبلة .

وكان نادى ريال مدريد الاسباني،أعلن  بشكل رسمي، اليوم الأحد، عن إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بعرق النسا وسيغيب عن مواجهة الليلة أمام أوساسونا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسميةعلى موقع التواصل الاجتماعي على تويتر جاء فيه ، "إنه بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بأنه مصاب بعرق النسا فى الجانب الأيسر".

فيما أكدت إذاعة كوبي الاسبانية أن كورتوا سيكون جاهزاً في الكلاسيكو أمام برشلونة بعد 14 يوما،  مضيفة حيث أنه يعاني من اصابة في عرق النسا وسيغيب عن لقاء اليوم ومدة الغياب تعتمد على تطور عملية التعافي .

يذكر أنه لعب ريال مدريد حامل اللقب، 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وحقق العلامة الكاملة بـ 18 نقطة.

ويستعيد فريق ريال مدريد، النجم الفرنسي كريم بنزيما أمام أوساسونا بعد غياب 3 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتك الأسكتلندي في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة ريال مدريد، لمباراة اليوم كل من لونين، كانيزاريس في حراسة المرمي، ثم كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي، كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

بنزيما يعود.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا

Advertisements

 

 

 


Advertisements