Advertisements

حادثة غريبة في القارة الإفريقية.. جدل بسبب ودية الهلال السوداني ومازيمبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة
Advertisements

شهدت الكرة الإفريقية واقعة غريبة للغاية لفريق الهلال السوداني استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكشفت تقارير إفريقية عن خطأ إداري كبير وموقف محرج للفريق السوداني أثناء تواجده في معسكره الكونغو الديمقراطية.

وكان النادي السوداني أعلن بأن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام مازيمبي الكونغولي اليوم الأحد قبل أن تكشف التقارير أن مازيمبي لم يحضر إلى المباراة ولم يخبر فريق الهلال وأرسل نادي دون بوسكو الكونغولي "المملوك لنفس مالك نادي مازيمبي" بدلا منه.

وأشارت أن الفريق أرتدي قميص وشعار نادي مازيمبي وذكرت أن إدارة النادي السوداني طالبت أيضا بفتح تحقيق وإجراءات عاجلة لمعرفة من المتسبب في تنظيم مباراة ودية أمام فريق دون بوسكو مع ارتدائه قمصان مازيمبي.

وفي سياق اخر حسم التعادل الايجابي نتيجة المباراة الودية التي جمعت مساء اليوم بين الاتحاد المنستيري والترجي ضمن استعدادات الثنائي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا .

الاتحاد بادر بالتهديف عن طريق اللاعب أنيس بن حتيرة قبل أن يدرك حمدو الهوني التعادل للترجي من علامة الجزاء. 

يذكر أن المباراة تدخل في اطار استعدادات الفريقين لخوض مباريات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية

حيث يواجه الاتحاد المنستيري بالأهلي يوم الأحد 9 أكتوبر في حين يتقي الترجي الرياضي ببلاتو يونايتد النيجيري يوم الأحد 9 أكتوبر في حين 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مبارتي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دورالـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طاقم حكام مباراة الذهاب 

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري بقيادة الجزائري لحلو بن براهم، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع. 

طاقم حكام مباراة الإياب

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلا من جيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، وأرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثاني، أودريك نكول، حكمًا رابعًا.

ويقام لقاء الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في تونس، بينما يُلعَب الإياب في 15 من الشهر نفسه في القاهرة.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

منافس الأهلي| الاتحاد المنستيري يتعادل مع الترجي وديا قبل مواجهة دوري الأبطال 

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements