Advertisements

هالاند بعد ديربي مانشستر: مدهش أن نسجل ٦ أهداف.. وخسرنا في الشوط الثاني

هالاند
هالاند
Advertisements


علق النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، على قيادته فريقه للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 6-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

واكتسح مانشستر سيتي، غريمه مانشستر يونايتد بنتيحة 6-3، في ديربي مدينة مانشستر، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


وقال هالاند في تصريحات بعد نهاية المباراة :  "سجلنا ستة أهداف، ماذا يمكنني أن أقول، إنه لأمر مدهش، الفوز على أرضنا، تسجيل ستة أهداف، إنه أمر رائع.. وأن أسجل أنا هاتريك، وفي كل مرة نحصل على الكرة يمكنك أن تشعر أننا قادرين على التسجيل".

وأضاف هالاند: "سأحصل على كرة الشوط الأول، وسيحصل فودين على كرة الشوط الثاني".

وتابع: "يمكنك أن تشعر بذلك طوال الوقت، يمكنك رؤية التمريرات التي نعطيها لبعضنا البعض، نريد دائمًا المضي قدمًا والهجوم باستمرار، هذا ما أحبه في الفريق.. إنه أمر مذهل، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله".

وأكد هالاند: "كان من الممكن أن نضيف المزيد من الأهداف، في الشوط الثاني كان يجب أن نكون أكثر سيطرة، لكننا لعبنا بجهد أكبر قليلا.. لقد خسرنا في نتيجة الشوط الثاني، وهذا ليس جيدا، لا يزال يتعين علينا العمل".

وعن مشاركته في ديربي مانشستر لأول مرة، قال هالاند: "لقد كان جيدا، شعرت قبل المباراة بقليل أن شيئا مميزا سيحدث ورأينا اليوم حدوث بعض الأشياء الخاصة، كان ذلك رائعا.. شعرت بذلك في ملعب التدريب، هذه المباريات التي أريد أن ألعب فيها، هذه هي أفضل المباريات التي يمكن خوضها".

وواصل: "الثقة جيدة، كانت دائما جيدة، بعد أن لعبنا ضد ليفربول في الدرع الخيرية، أعتقد أنه كان من الجيد أن تلك المباراة حدثت، وأن شيئا ما حدث، واعتقدت من خلاله أنني يجب أن أكون أكثر استعدادا قليلا".

Advertisements

 

 

 


Advertisements