أول تعليق من جوارديولا بعد الفوز الكبير على مانشستر يونايتد

جوارديولا وهالاند
جوارديولا وهالاند

أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على جاره اليونايتد 6-3 في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

جوارديولا قال بعد المباراة:"سجلنا اهداف غزيرة ولكن كان بامكاننا تسجيل المزيد، وجودة الهجوم صنعت الفارق".

وأضاف:"الأمر لا يتعلق بمانشستر يونايتد كُنا جيدين، وفي الشوط الثاني كانوا الأفضل".

وتابع:"يمكننا التحسن في العديد من الجوانب.. عدد من اللاعبين لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية ونحن بحاجة للتحسن".

وزاد:"أنا من مشجعي السيتي مثل هالاند وفودين تمامًا، أحب هذا النادي".

وأوضح:"خسرنا بعض الكرات السهلة وعلينا التحسن من هذا الجانب. نحن لسنا جيدين بما فيه الكفاية. في الشوط الثاني، اليونايتد كانوا أفضل منا".

وعن هالاند أشار:"سنقوم بإراحته. سيكون هنالك بعض اللقاءات لن نقوم باشراكه بها. نحن محظوظون، الموسم الماضي لم يستطع المشاركة بشكل مستمر، ولكنه معنا الآن يشارك بشكل جيد وعلينا شكل أطباءنا على ذلك".

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا تاريخيًا على نظيره مانشستر يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

سجل لمانشستر سيتي كل من إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف، وفيل فودين أيضًا ثلاثة أهداف، فيما سجل أهداف مانشستر يونايتد كل من مارسيال هدفين، وأنطوني هدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

يذكر أنه التقى نادي مانشستر سيتي، غريمه مانشستر يونايتد على ملعب "الاتحاد"، في ديربي مدينة مانشستر، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال، بينما يتجمد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

مدرب اليونايتد عن عدم الدفع برونالدو أمام السيتي: احتراما لمسيرته الكروية