شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولوياتنا ‎‎

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الدكتور محمود حسين  رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اللجنة امامها جدول مزدحم خلال دور الانعقاد الثالث، علي أن تكون الاولوية لمناقشة قانون الرياضة حتي يحقق نقلة نوعية للرياضة المصرية.

جاء ذلك في تصريحات له عقب فوزه برئاسة  اللجنة بالتزكية، للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدا على أن اللجنة حريصة علي ترك بصمة لها في الرياضة المصريه من خلال ادخال تعديلات علي قانون الرياضه تتيح   معالجة المشكلات الواضحه في المجال الرياضي ومن اهمها  معوقات الاستثمار الرياضي. 

وأعلن أنه سيتم إجراء حوار مجتمعي يشمل كل المعنيين بالرياضة المصرية وكذلك التواصل مع اللجنه الأوليمبية والاتحادات الرياضية ومناقشتهم في تعديلات القانون لدعم  وتطوير الرياضة المصرية.

وأشار رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة ستناقش الاستعدادات لأولمبياد باريس المقبلة، حتي يكون لدينا العديد من الأبطال الاولمبيين المؤهلين للمنافسة بقوة لافتا الي ان اللجنة ستستكمل مناقشة مشاكل مراكز الشباب والعمل على استكمال المنشآت المتوقفة ودعم الأندية الشعبية. 

ووجه حسين، الشكر لاعضاء اللجنة لتجديد الثقة في انتخابه بالتزكية للمرة الثالثة  علي التوالي، مشيرا الي ان اللجنة تضم العديد من القامات الرياضية والشبابية والاكاديمية التي تستطيع النهوض بالرياضة المصرية.