أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص مع سيارة «ربع نقل» بالغربية

حادث تصادم ميكروباص
حادث تصادم ميكروباص

لقى 4 أشخاص مصرعهم من بينهم أب وطفلته في الحادث المروع الذي شهده طريق طنطا بسيون بين قريتي قرانشو والحداد بمحافظة الغربية نتيجة السرعة الزائدة وتصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل حيث استقبل مستشفى المنشاوي العام بطنطا التابع لمديرية الصحة بالمحافظة ومسن؛ في الطوارئ الجامعي بطنطا.


المصابون هم:  أروى عز الدين هارون "طفلة" مصابة، وطفل ٣ سنوات لم يستدل علي هويته مصاب، وطفل عمره سنتين لم يستدل على هويته مصاب، عبدالرحمن فتحي الحناوي ٦٥ عاما، أميرة عبدالرحمن فتحي الحناوي، وفتحي محمد الأقرع، ومحمد إسماعيل عبده، وعفاف أمين بدر، وإسراء عبدالحميد الحناوي، ويوسف رزق الفرس، وأيمن رضا زيدان، ومحمد أحمد عبدالشافي، وفارس محمد شهاب، وعبد الرحمن محمد شهاب، ووفاة مواهب جبر الأحول.
ووفاة السيد إسماعيل وطفلته إلين السيد ٤ سنوات وعبد الحكيم محمد عبد الحكيم وشخص آخر لم يستدل على هويته.


ووجه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين بالمستشفى بالتنسيق مع المستشفى الجامعي بطنطا 
وكان طريق "طنطا – بسيون" بمحافظة الغربية، قد شهد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، وأسفر الحادث عن وفاة ٤ أشخاص من بينهم أب ونجله و سيدة وطفل وإصابة ١٤ فرد آخرين من مستقلى السيارتين.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى ، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بطريق "طنطا – بسيون" أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مرور الغربية وشرطة النجدة لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 14 مواطنا من جراء الحادث ووفاة اربعة متأثرين بإصابتهم بالحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا والمستشفى الجامعي بطنطا لأسعافهم.
وأكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بالغربية أن 4 أشخاص من المصابين بحادث تصادم طريق طنطا بسيون لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء محاولات إسعافهم بالمستشفى بينهم سيدة وطفلة صغيرة وتم نقلهم لمشرحة المستشفى، مضيفاً أنه يوجد حالات خطيرة بين المصابين.
تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومتابعة حالة المصابين بالمستشفي لإمكانية سؤالهم .

اقرأ أيضا|فريق طبي ينقذ حياة شاب تعرض لجرح قطعي عميق بالرقبة في الغربية