سقوط تشكيل عصابي لتجارة «الشابو» بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بسوهاج بالتعاون مع أجهزة أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين وبحوزتهم كمية من مخدر الشابو وأسلحة بيضاء وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار في المخدرات بدائرة مركز سوهاج وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج،  محضرا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يتضمن معلومات " فادها قيام 4 عاطلين يقيمون بدائرة مركز سوهاج بتكوين تشكيلا عصابىا  للاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الشابو متخذين من دائرة مركز سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأكدت تحريات العميد احمد حفنى المشنب رئيس مباحث المخدرات بسوهاج صحة المعلومات. 
 
وقرر رئيس منطقة وسط الصعيد، سرعة تقنين الإجراءات والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهم بالإشتراك مع ضباط مركز شرطة سوهاج وضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج.
 
وتبين أن المتهمين هم  "أحمد .م .م .ع" 32 سنة عاطل يقيم دائرة مركز سوهاج والسابق إتهامه في القضية "مخدرات" وشقيقه "وحيد .م .م .ع" 24 سنة عاطل ويقيم بذات الناحية والمسجل معلومات بأرشيف المنطقة " إتجار في المواد المخدرة " والسابق إتهامه في عدة قضايا آخرهم قضية سلاح بدون ترخيص" والمطلوب التنفيذ عليه في عدة قضايا، و"حسن .ع س .ع" 27 سنة عاطل ومقيم مركز سوهاج والسابق اتهامة في عدة قضايا آخرهم قضية "سلاح بدون ترخيص" والمطلوب التنفيذ علية في قضية ضرب و5  قضايا تبديد، و"السيد .ر .ا .ر" 34  سنة عاطل مركز سوهاج والمطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا تبديد.

 وداهمت القوات  موقع ممارسة المتهمين لنشاطهم الإجرامي أسفر عن ضبط المتهمين حال مزاولة نشاطه بمحيط دائرة المركز بصورة العلانية وبحوزتهم  كمية من مخدر الايس تزن حوالى "300" جرام  و"2" سلاح أبيض وميزان حساس مبلغ "450" جنيه و "4" هاتف محمول.
 وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا  بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والميزان لوزن المادة المخدرة والأسلحة البيضاء للدفاع.

اقرأ أيضا | حبس مالك مخبز سياحي ضبط بحوزته 11 طن دقيق مدعم بالقاهرة