Advertisements

وزير السياحة يشارك في مهرجان الداو الدولي للفنون بالغردقة

محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي
محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي
Advertisements

رحب محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي بوزير السياحة والاثار أحمد عيسى في زيارته الأولى للغردقة في مهرجان الداو الدولي للفنون بعد توليه المنصب وشكر القيادات السياسية لمتابعة المشروعات على اراضي البحر الأحمر.

اقرأ أيضا

حضور وزير التعليم.. رسالة دكتوراة عن «تنمية عادات العقل المنتج» بحامعة دمياط

وجاء ذلك، بحضور وزير  السياحة والآثار أحمد عيسى  ومحافظة البحر الأحمر عمرو حنفي، في مهرجان الداو الدولي للفنون في دورته الأولى فى الممشى السياحي الداو ارت بروميناد بمدينه الغردقة في الفترة من ٢٢ سبتمبر إلى ١ أكتوبر. 

وبدأت فعاليات المهرجان بورش عمل فنية لمدة أسبوع من ٢٢ سبتمبر إلى ٢٩ سبتمبر بالممشى السياحى بمشاركه أكثر من ٤٠ فنانا من جميع دول العالم وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية والاردن وتونس وأوزبكستان وتركيا ومصر، حيث يشارك فيه الفنانين بإنتاج العديد من الأعمال الفنية التي تظهر الثقافات والفنون بشتى أنواعها. 

وعرض أعمال الفنانين والمبدعين المصريين والأجانب في قاعة الداو للمؤتمرات بحضور معالي الوزير احمد عيسى وزير السياحة والاثار، محافظ البحر الاحمر اللواء عمرو حنفي وعدد كبير من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين والصحفيين ليكون أكبر معرض فني دولي بمدينة الغردقة.

والمهرجان مستوحى من الدور التاريخي للبحر الأحمر في التجارة الدولية وأيضا على ان “الداو” كانت سفينة شراعية عربية خدمت في التجارة وحققت التبادل بين الثقافات وهذا يتطابق مع فكره المهرجان وهدفه والذى سيجعل من مدينه الغردقة وجهة رئيسية في التقاء الثقافات لذلك وقع الاختيار على مدينة الغردقة للانطلاق مهرجان الداو الدولي للفنون.
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements