Advertisements

فى أول يوم دراسي.. فصل 6 طلاب مشاغبين في أسيوط 

موضوعية
موضوعية
Advertisements

قرر مدير مدرسة جمال العطيفي الثانوية بنين بمركز أبوتيج في أسيوط اليوم السبت فصل 6 طلاب لمدة ثلاثة أيام، لإحضار أولياء أمورهم، بسبب عدم الانضباط ومخالفة لائحة الانضباط المدرسي .

وقال محمد جمال مدير مدرسة جمال العطيفي الثانوية بنين بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط إنه قام  بفصل 6 طلاب لقيامهم بنشر محاولة نشر الفوضى في المدرسة ومخالفتهم للائحة الانضباط والتلفظ بألفاظ غير لائقة داخل المدرسة أثناء سير العملية التعليمية في اليوم الأول من العام الدراسي. 

وأوضح مدير المدرسة أن الطلاب الستة الذين قام بفصلهم آثاروا ضجة ولم يدخلوا فصولهم من الحصة الأولى وحتي الحصة الثالثة، وقمنا بمحاولة إلزامهم بسير العملية التعليمية، إلا أنهم أثاروا الضجة، وحاولوا تعطيل الحصة الثالثةعلى زملائهم الطلاب ولذلك قمنا بإصدار أمر الفصل. 

وأشار محمد جمال مدير المدرسة أن أحد أولياء الأمور هو الذي قام برفع صورة قرار الفصل على موقع التواصل الاجتماعي متسالاً كيف يُفصل طالب في أول يوم دراسة وماذا فعل ليتم فصله بهذه الكيفية، وكان ردي أننا لن ندفن رؤسنا في الرمل، ونتجاهل المشاكل التي تفسد على أبنائنا تعليمهم. 

وقرر مدير المدرسة فصلهم 3 أيام أو لحين إحضار أولياء أمورهم. 

وأشار مدير إدارة أبوتيج التعليمية إلى أنه طلب من مدير المدرسة إحضار أولياء أمور الطلاب المفصولين الى الإدارة التعليمية للاجتماع بهم وتوضيح السلوك الذي ينتهجه أبنائهم داخل المدرسة لتعديله ومتابعتهم بصفة مستمرة. 

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يشهد بدء العام الدراسى الجديد بمدرستي ناصر الثانوية العسكرية 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements


Advertisements