Advertisements

170 ألف طالب وطالبة ينتظمون بالدراسة في 18 كلية بجامعة المنصورة

موضوعية
موضوعية
Advertisements

استقبلت جامعة المنصورة، اليوم السبت، طلابها الجدد والقدامى ..فقد انتظمت الدراسة  بمختلف كليات الجامعة البالغ عددها 18 كلية  منذ الساعات الأولى ليوم الأول من  أكتوبر .

 انتشرت لافتات الترحيب بالطلاب الجدد  في ساحات الكليات وأرجاء الحرم الجامعي الذي استقبل  ما يزيد عن  170   ألف طالب وطالبة ..كما انتشرت العلامات الإرشادية واللافتات التي تحمل التعليمات للطلاب الجدد.

تفقد الدكتور محمود محمد  المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمد عطية البيومي  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عملية  استقبال الطلاب بالكليات المختلفة وانتظام الدراسة بالمدرجات والقاعات الدراسية .

وأكد الدكتور محمود أبو المجد المتحدث الرسمي باسم رئيس الجامعة أن مختلف الكليات بالجامعة استقبلت الطلاب الجدد والقدامى من خلال  حفلات الترحيب  المنتشرة في جميع الكليات ..وتزينت كل كلية على طريقتها لاستقبال طلابها وذلك وسط فرحة كبيرة ببدء العام الدراسي الجديد .

كما أكد انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات و المدرجات و المعامل وقاعات الدروس العملية ..كما التزم  أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة .. كما شهدت المدن الجامعية توافدا للطلاب والطالبات للتسكين والإقامة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية على مداخل الجامعة والكليات وداخل القاعات الدراسية

كما حرص أمن الجامعة على تيسير دخول الطلاب الجامعة إما بكارنيه الكلية للعام الماضي أو ببطاقة الترشيح للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2022 مع ضرورة وجود بطاقة الرقم القومي للطالب .

اقرأ أيضا|  فوز فريق بهندسة المنصورة بالمركز الأول في مسابقة حافز الابتكار

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements


Advertisements