Advertisements

رضا عبدالعال: هدرب الأهلي والزمالك ولو هموت

 رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
Advertisements

أعلن رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، استمرار تمسكه بقراره باعتزال التدريب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن ظروفه الصحية لا تناسب العمل في مجال التدريب من أجواء عصبية خلال المباريات، موضحًا أن وضع الأهلي والزمالك مختلف.

وأكد عبدالعال في تصريحات تليفزيونية أن ظروفه الصحية لا تتناسب مع التدريب، مشيرًا إلى أنه لا يتحمل الضغوط في الفترة الحالية مما دفعه لرفض العديد من العروض لتدريب فرق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.

وعن تدريب الأهلي أو الزمالك حالة عرضهم عليهم، قال نجم الكرة المصرية: «أدربهم ولو هموت فيها، دول الأهلي والزمالك، ووضعهم مختلف عن أي نادي آخر، في حالة عرضهم علي بالتأكيد هوافق».

وعن بيراميدز، أكد عبد العال أنه لن يستطيع أن يمثل إضافة لنادي بيراميدز، في حالة طلبهم تدريبه له، وذلك لأن بعد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، لا يوجد أحد يمكنه أن يمثل إضافة للفريق بعد رحيله لأنه فعل كل شيء في الكرة.

وأشار لاعب الأهلي والزمالك السابق إلى أنه يرى أن تاكيس جونياس هو مستقبل الكرة في العالم بجانب الإسباني بيب جوارديولا، مشيرًا إلى أنه مدرب يملك كل الإمكانيات الفنية التي يجب أن تتوفر في أي مدرب، موضحًا أنه من الممكن أن يوافق على التواجد في معايشة معه.

إقرأ أيضا|رضا عبدالعال يفتح النارعلى فيريرا: جوزيه أفضل منه

Advertisements

 

 

 


Advertisements