«القوى العاملة» تعلن عن دورات مجانية لذوي الهمم بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت مديرية القوى العاملة بالمنوفية عن توفيرها دورات تدريب مهنى مجانى لذوى الهمم والاحتياجات الخاصة.


ونشرت المديرية منشورا لها أكدت فيه أن هذه الدورات تقدمهاالمديرية تحت شعار قادرون وذلك اعتزازا من المديرية بأبناء الوطن من ذوى الهمم والقدرات الخاصة لما حققوه ووصلوا إليه من إنجازات غير مسبوقة فى شتى المجالات، وحرصا على دمجهم فى المجتمع بكافة ميادين العمل وربوع الوطن.

و أشارت المديرية في منشورها أن هذه الدورات التدريبية تتم بتوجيهات من وكيل وزارة القوى الدكتور مهندس سعد عبد الحميد عبدالرحيم، ولفتت المديرية في منشورها إلى أن تلقي الطلبات للراغبين في الالتحاق بهذه الدورات في التدريب على قسم التفصيل والخياطة ومهن أخرى متاحة فى كل مراكز المحافظة بالمنوفية لذوى الاحتياجات الخاصة.                         
وأوضحت المديرية في منشورها أن التقديم للفتيات والشباب من سن 18/40، ونوهت إلى أن هذه التدريب على أيدى أفضل مدربين معتمدين لدينا، لافتتة إلى أن هناك مزايا سيحضل عليها المتدرب تتمثل في حصوله على شهادة معتمدة من القوى العاملة باجتياز الدورة التدريبية، كما يحصل المتدرب على بالطو تدريب مجاناً بالإضافة إلى أن التدريب مجاناً.

كما أضافت المديرية أن التقديم لجميع المؤهلات وأن  الأوراق المطلوبة ( ملف ورق _صورة البطاقة _صورة المؤهل وحددت مكان التقديم بمقر المديريه الدور الثاني إدارة التشغيل بقيادة  علا الباز.

يذكر إن خطة وزارة القوى العاملة تهدف إلى استكمال ربط  مكاتب التشغيل التابعة لها إلكترونيا وبقواعد بيانات مراكز التدريب الموجودة بدائرة عمل المكتب وامكانيات التدريبية الموجودة بها لتسهيل عملية الإرشاد والتوجيه الوظيفي، وكذلك بقواعد بيانات الشركات التي تقع في دائرة عملها.

اقرأ أيضا القوى العاملة تنظم ورشة عمل عن التوظيف العادل لشركات استقدام العمالة