Advertisements

تريند زمانl قصة إفلاس يونس شلبى قبل زفافه

الفنان يونس شلبي
الفنان يونس شلبي
Advertisements

ندى محسن

من المعروف أن الفنان يونس شلبي قد عانى كثيراً مع رحلة مرضه، ليس فقط بسبب آلامه الجسدية، لكن لارتفاع تكاليف علاجه، حتى أن أسرته اضطرت إلى بيع آخر ما يملك حتى يستطيع مواصلة علاجه.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه تعرض أيضاً لضائقة مادية كبيرة قبل زفافه على السيدة، سيدة عبد الحميد، حيث أنفق جميع أمواله على متطلبات الزواج، حتى لم يتبق ما يسمح له بتوفير وجبات طعام للحضور، فإضطر لإخبار زملائه في الوسط الفني بأن حفل الزفاف يقتصر على الأهل والأقارب فقط، ولا داعي لمجيئكم.

حديثه المفاجئ أدهش بعض زملائه المقربين، لاسيما أنهم شعروا بشيء غير طبيعي في الأمر، وذلك بحسب الرواية التي قالتها الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وكشفت أن الفنان الراحل سعيد صالح جمع 400 شخص حتى يحضروا الزفاف، وقال: “نروح ومناكلش خالص ومنكلفهوش ولا نكلة.. بس مينفعش يبقى يونس شلبي بيتجوز وإحنا مش جنبه”.

وأكدت أن الفنان الراحل تفاجئ بكم الحضور الكبير من زملائه، وقال: “إيه اللي جابكم أنا مش قايل محدش ييجي”، مما وضعه في موقف محرج معهم فقال: “مفيش أكل”، وكانت الإجابة: “إحنا مش جايين ناكل.. فرحنا وهيصنا ورقصنا ومأكلناش خالص عشان الأكل كان على قد المعازيم”.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، على رأسهم عادل إمام، سعيد صالح، يوسف شعبان، محمود ياسين، لبلبة، سمير صبري، وغيرهم.

اقرأ أيضًاl «معاش نقابتنا لا يذكر».. فريدة سيف النصر تبحث عن أولاد يونس شلبي

Advertisements

 

 

 


Advertisements