Advertisements

انتشال جثة «سائق كارو» غرق أثناء تنظيف حصان بالغربية .. صور

عمليات البحث عن جثة سائق الكارو
عمليات البحث عن جثة سائق الكارو
Advertisements

كتب عصام عمارة 

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من انتشال جثة شاب غرق في مياه ترعة الباجورية احد روافد نهر النيل بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات وذلك أثناء قيامه بتنظيف حصانه في المياه. 

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات بوجود غريق سقط في مياه ترعة الباجورية وعدم انتشال جثته. 

اقرأ أيضا| جهود مكثفة لإنتشال جثة سيدة سقطت بترعة بعد أن صدمتها سيارة بالغربية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه والانقاذ النهري والحماية المدنية إلى موقع البلاغ  وتبين غرق الشاب ناصر م ٣٢ سنة سائق  عربة كارو ويعمل في مجال جمع الأوراق على عربة كارو يقودها مستخدمًا حصان وأثناء قيامه بتنظيفه سقط في المياه وغرق لعدم اجادته السباحة وكذلك نفوق الفرس  الخاص به بكفرالزيات.
وبعد جهود استمرت اكثر من ٥ ساعات في البحث عن الجثة نجح الغواصون والانقاذ النهري في العثور على مكان الجثة وانتشالها وتم نقلها لمشرحة مستشفى كفرالزيات العام. 
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء أهليته والتصريح بالدفن. 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements