احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الآثار

محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الآثار بمطار الغردقة الدولي
محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الآثار بمطار الغردقة الدولي

استقبل محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، مساء اليوم الجمعة، وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، بمطار الغردقة الدولي، وذلك للاحتفال بيوم السياحة العالمي بمدينة الغردقة.

رحب محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بوزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، موجهًا له التهنئة، لتوليه الحقيبة الوزارية، معربًا عن أمله في نجاح الوزير الجديد، في جذب أسواق سياحية جديدة، لافتاً إلى دور السياحة وأهميتها الكبرى في توفير العملة الصعبة، مما ينعكس بشكل إيجابي للمساهمة في دعم الاقتصاد القومي للدولة.

اقرأ أيضا| افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة بالممشى السياحي في الغردقة | فيديو

أعرب المحافظ، عن سعادته بزيارة وزير الآثار، لأول مرة لمدينة الغردقة بعد توليه منصبه تزامنًا مع اليوم العالمي للسياحة، مؤكدًا أنه سيكون هناك تعاون وتنسيق مشترك ومتواصل بينهما، للعمل على جذب أسواق سياحية جديدة، وخدمة العاملين في القطاع.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى أنه من المقرر أن يقوما بزيارة عددًا من المنشآت السياحية ويشهدا بعض الفعاليات الفنية بمدينة الغردقة، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة.


يذكر أن الوفد المرافق لوزير السياحة والآثار يضم، غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، و عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي،

ويمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.