Advertisements

محمود المهدي عن منة عرفة : كنت بصرف على أهلها رغم أني غير ملزم

منة عرفة
منة عرفة
Advertisements

 تحدث الفنان محمود المهدي طليق الفنانة الشابة منة عرفة، عن كواليس لم يرويها من قبل عن انفصالهما واتهامه بالخيانة.

وقال «المهدي» إن الرأي العام في قضايا الخلافات الزوجية والطلاق والانفصال وغيرها يقف بجوار المرأة أكثر من الرجل، بل وتتسبب في الكثير من الشائعات التي تضر بالرجل وبالمرأة أيضاص في بعض الأحيان، موضحاً «الست بتطلع تدافع عن نفسها والرأي العام بيقف معاها، ولكن كراجل لازم تسكت وتستحمل وكمان هتطلع وحش في الآخر، ده صعب الحقيقة».

وتابع: «تعرفت على منة عرفة قبل طلاقي من زوجتي الثانية، ومنة كانت سبب كبير في الانفصال عن زوجتي الثانية».

وأكمل: « أنا مش متجوز سبعة؟! وغير ملزم اني أصرف على أهلها، كنت بصرف وبسكت ومش بتكلم عادي واقول دول أهلي بردو، والدتها خصيمتي ليوم القيامة، أنا خسرت نفسيًا وماديًا حاجات كتير، وفي الآخر يطلعلوني خاين كمان!!».

وكان كذب الفنان الشاب محمود المهدي تصريحات طليقته الفنانة منة عرفة بعد أن تحدثت عن تعرضها للخيانة في كل علاقاتها السابقة، وقام بنشر محادثات خاصة تكشف خيانتها له.

وقال محمود المهدي عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام "أنا حابب أدافع عن نفسي في اللي حصل من امبارح بتجيلي رسايل مستفزة من الناس إني طلعت خاين، أنا صبرت وقولت أصبر لحد بليل يمكن هي تطلع تقول إن محمود ملوش دعوة بالموضوع. 

وتابع: "من حقي إني أدافع وأثبت إن أنا مش خاين، وأنا هوريكوا محادثات كانت تمثيل وقتها بس هي أقل حاجة تثبت إن أنا مش خاين" .

واختتم: "الحمد لله أنا لم أقصر في بيتي من أي حاجة ومكنتش ملزم إني أصرف على سبعة، وشهادة حق اللي قبلي بردو اللي اتقال عليهم خاينين والله العظيم مكان فيهم حد خاين".

وكشفت منة عرفة خلال الأيام الماضية يبرنامج the blind date show عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أن السبب "تدخل والدتها بينهما".

أقرأ أيضاً - تصميم الحمار الوحشي| سعر خيالي لـ«فستان» رانيا يوسف

Advertisements

 

 

 


Advertisements