Advertisements

حلمي طولان: إيهاب جلال تعرض لحملة ممنهجة .. ولا مانع من تدريب حسام حسن للمنتخب

حلمي طولان
حلمي طولان
Advertisements

 

قال الكابتن حلمي طولان، نجم الزمالك والمدير الفني السابق لنادي إنبي، خلال لقائه مع الإعلامية ايمان ابو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن الكابتن ايهاب جلال تعرض لحملة ممنهجة من أجل افشاله في تدريب منتخب مصر، موضحا أنه كان يتمنى أن يعتذر عن تدريب المنتخب في ظل هذه الحملة التي تعرض لها.

وأوضح طولان أنه كان يرفض رحيل كيروش عن منتخب مصر «حيث استطاع أن يصل بنا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية وكذلك وصل بنا إلى المباراة الفاصلة مع السنغال في تصفيات كاس العالم موضحا أنه لولا الحظ وضربات الجزاء كان المنتخب يلعب المونديال القادم في قطر» بحسب تعبيره.

وأشار حلمي طولان إلى أنه لا يرفض تدريب حسام حسن لمنتخب مصر، وخلال الحلقة الخاصة كشف طولان العديد من الأسرار والكواليس لأول مرة،وقال نجم نادي الزمالك إن أحمد حسام ميدو، لديه إمكانيات فنية ضعف إمكانيات النجم العالمي محمد صلاح 1-100 مرة.

وتحدث طولان لأول مرة عن خسارة الزمالك 6 - 1 من النادي الأهلي وكواليس الهزيمة القاسية، وفجر طولان مفاجأة قوية بشأن قبوله أي عرض من النادي الأهلي للاستعانة بخبراته لتدريب أحد فرق النادي، كما كشف طولان تفاصيل خاصة وجديدة بشأن رحيله عن تدريب نادي انبي

يذكر أن برنامج  "بالخط العريض" مع إيمان أبوطالب يذاع الجمعة الثامنة مساءا على شاشة الحياة

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements