Advertisements

تضمن صحة أفضل.. 5 عادات يتبعها الملك تشارلز في نظامه الغذائي

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

أن تكون في عمر الـ 73 وتحافظ على نشاطك الجسدي والذهني أمر ليس بالسهل فهو يحتاج إلى العديد من العادات الحياتية التي تساعد على تحقيق ذلك منها الاعتماد على نظام غذائي صحي وإذا أردت الكشف عن تفاصيل هذا النظام الغذائي وعاداته التي تساعد على البقاء بصحة جيدة فلن تجد افضل من عادات الملك تشارلز الثالث الغذائية.
حيث يعتمد ملك انجلترا تشارلز الثالث صاحب الـ 73 عام على عدد من العادات الغذائية التي تبقيه بصحة جيدة فهو يمتلك قواعد خاصة مرتبطة بطعامه كشفها رئيس الطهاة السابق للملكة إليزابيث الثانية "دارين ماكجرادي" والذي أكد على أن الملك تشارلز الثالث أحد عشاق الطعام فهو كان يعمل في الزراعة العضوية منذ 30 عام كما أنه مرتبط جدا بعاداته الغذائية.
وقبل الحديث عما قد يأكله الملك تشارلز على أساس يومي فهو يحرص على أن يكون كل شيء يتناوله في موسمه وعضوي كما انه يتجنب تناول اللحوم لمدة يومين في الأسبوع ومنتجات الألبان ليوم واحد في الأسبوع ومن أبرز عاداته الغذائية اليومية وفقا لموقع " eatthis ".
- وجبة إفطار من الأطعمة الغنية بالألياف
عادة ما يبدأ الملك تشارلز يومه بتناول وجبة إفطار صحية غنية بالالياف تضم عادة المكسرات والفواكه الموسمية الطازجة مع الموسلي وهو ذلك النوع من الحبوب الكاملة الذي يشبه الشوفان ويتم تقديمه دون طهي ولكن يفضل أن يتناوله منقوع مع عصير الفاكهة والعسل واخيرا الشاي.

- عدم تناول وجبة الغداء
تعد إحدى الحقائق المعروفة والمرتبطة بالملك تشارلز أنه لا يتناول وجبة الغداء فهو يفضل أن يتخطى الغداء تماما ما لم تكن جزء من واجب اليوم ويكتفي بشاي ما بعد الظهر المفضل له.

- شاي ما بعد الظهر
دائما ما يرحب الملك بهذه الوجبة الخفيفة والتي تضم كوب من الشاي المفضل له شاي "دارجيلنج" بالعسل والحليب مع بعض الفطائر الصغيرة أو تناول البيض فغالبا لا تضم وجبة الإفطار البيض إلا في عطلات نهاية الأسبوع أو في أوقات أخرى مثل وجبة ما بعد الظهر الخفيفة ويهتم كثيرا الملك تشارلز بدرجة نضخ البيض المسلوق والذي لا يتجاوز الـ 4 دقائق.

- العشاء الوجبة الرئيسية
ما لا يأكله الملك تشارلز خلال اليوم يعوضه في العشاء باعتبارها الوجبة الرئيسية له خلال اليوم ويتكون عشاءه المفضل من لحم ضأن مشوي يقدم مع ريزوتو الفطر البري الذي يتم زراعته في بالمورال.

- الحلوى
إذا كانت الحلوى موجودة على قائمة الطعام اليومية فمن الملك تشارلز من غير المرجح المشاركة فيها حتى الشوكولاتة الحلوى الأقرب لقلب والدته الراحلة الملكة اليزابيث فهو ممن لا يفضلوا تناول الحلوى بكافة أنواعها.

اقرا ايضا بعد وفاة الملكة اليزابيث .. تعرف على ثروة الملك تشارلز من والدته

Advertisements

 

 

 


Advertisements