Advertisements

تصميم الحمار الوحشي| سعر خيالي لـ«فستان» رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا النجمة رانيا يوسف، خلال حضورها إحدى المناسبات العامة، مساء أمس، حيث علق الجميع على الفستان التي كانت ترتديه رانيا حينها.

وتميز فستان رانيا يوسف بطبعة جلد الحمار الوحشي، كما حمل توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، وقد بلغ سعر التصميم 1٬880 دولار أمريكي أي ما يقرب من 37600 ألف جنيه مصري مما أثار الدهشة بين متابعيها، بسبب سعره الباهظ جدا.

خطفت رانيا يوسف الأنظار في الحفل بإطلالة لافتة ، حيث ارتدت فستان متوسط الطول وذا اكمام مكشوفة و اتسم التصميم بانه جمع بين اللون الأبيض و الأسود مما كشف عن قوامها الرشيق.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة رانيا يوسف الفنانة سمية الخشاب فى بطولة فيلم "التاروت"، بدلا من الفنانة أنجى المقدم التى أعتذرت عن المشاركة فى الفيلم.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، الفيلم من تأليف معتز المفتي ومن إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم إنهاء التعاقدات مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف أعلنت عن مشاركتها في مسرحية استعراضية بعنوان "قمر الغجر"، وتنتظرعرض مسلسل "عالم تانى" الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضاً| عرض الجزء الثاني من «الوضع مستقر».. 13 أكتوبر

Advertisements

 

 

 


Advertisements