عرض الجزء الثاني من «الوضع مستقر».. 13 أكتوبر

بوستر "الوضع مستقر"
بوستر "الوضع مستقر"

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل «الوضع مستقر» أن يوم 13 أكتوبر المقبل، سيكون الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول من المسلسل نجاح كبير.

و سيتم بث الموسم الأول في حلقات متتالية قبل يوم واحد من عرض الموسم الثاني يوم 12 أكتوبر، وسيكون هناك إعادة للموسمين 1 و2 اعتبارًا من 29 أكتوبر من السبت إلى الخميس.

وقال المخرج وائل فرج: مسلسل «الوضع مستقر» أحد أعمالي المفضلة، وأعرب عن سعادته بالعمل مع «جميع الممثلين والكتاب الرائعين»، وقال: «يُعدّ هذا المسلسل واحدًا من نجاحات عديدة حققناها مع المنتجة سالي والي التي طالما كانت شريكي في النجاح».

وتشارك الفنانة أمينة خليل كضيفة في الموسم الجديد من العمل، وينضمّ إليها كوكبة من الممثلين الكوميديين الموهوبين المستمرين من الموسم الأول، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وإنجي كيوان وانتصار وحاتم صلاح وإخراج وائل فرج.

ويأتي الموسم الثاني مواليًا للأحداث التي وقعت في الموسم الماضي من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الأمريكي من إنتاج أسترالي، No Activity، حيث يعود ضابطا الأمن سعيد وكمال لاستكمال عملهما الرسمي، صحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابة، وكان الموسم الأول من العمل قد عُرض في سبتمبر من العام الماضي.

أقرأ ايضاً - صابر الرباعي ولطيفة يطربان جمهور معرض الرياض للكتاب.. اليوم