Advertisements

أحمد السقا يشهد انطلاق فاعليات بطولة الجمهورية للفروسية

النجم أحمد السقا يصافح رامي إسكندر رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية
النجم أحمد السقا يصافح رامي إسكندر رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية
Advertisements

حضر النجم أحمد السقا الحلقة الأولى لدورة "بطولة الجمهوية للفروسية" علي أرض نادي الفروسية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية.

وكان «السقا» من أوائل الحاضرين، وذلك لكونه أحد أفراد عائلة الفروسية المصرية، وقال السقا في تصريحات خاصة، أنه سعيد جدًا بتواجده وسط قامات كبيرة من الدولة المصرية وخاصة قطاع الفروسية، كما طالب السقا من المتسابقين بذل الجهد للفوز بالبطولة.

وقام السقا بتوجيه الشكر والتقدير للدكتور سيد حُزين وكيل الوزارة  مدير مديرية الشباب والرياضة للجهود الداعمة والبناءة من أجل واقع مشرف من قلب العاصمة القاهرة.

وتم افتتاح الحلقة الأولى لدورة بطولة الجمهوية للفروسية، في مشهد عالمي، وذلك علي أرض نادي الفروسية الذي يعد واحدا ًمن أعرق أندية الفروسية.

وتم الإعلان عن "كاس ارتفاع" الدرجة الأولي باسم الفارس الأولمبي محمد سليم زكي، حيث يتم تقديم جوائز بأسماء قامات ورواد الفروسية لباقي الارتفاعات بالبطولة.

وقال رامي إسكندر رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية جزيل الشكرو التقدير لوزير الرياضة للاهتمام بكافة ألوان الرياضة المصرية التي أصبحت عالمية بفضل دعم  القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتي اصبحت مصرنا الجديدة فخر بعالميتها في صورة تؤكد شبابية رياضية وريادة مكانتها على الصعيدين العربي والدولي مشيرا إلى أن النادي يلقى الدعم المميز من اللجنة الأولمبية والاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب بما يليق ورياضة عالمية أصبح عنوانا مشرفا باسم الدولة المصرية لتصيح في صدارة المشهد عالميا.

من ناحيته، أكد الدكتور محمد سويلم المدير التنفيذي  للنادي أنه يتم العمل على مدار الساعة والإعداد الجيد والمشرف من أجل مشهد يليق بعالمية رياضة الفروسية من قلب مصر، وذلك في ظل ترتيبات علي أعلى المستويات في رسالة عبر وسائل الإعلام تؤكد ريادة وصدارة الدولة المصرية في المجالات كافة معربا عن سعادته لتنظيم البطولة للعام الثاني من نادي الفروسية بالجزيرة أعرق الأندية الرياضة عالمية ” فى مشهد مشرف للدولة المصرية عنوان العالمية فى ظل اهتمام غير مسبوق ” في تاريخها بالرياضة بصفة عامة والفروسية ” بصفة خاصة ” مؤكداً دور مجلس الإدارة المشرف والمتواصل للارتقاء بالنادي ورسالته نحو العالمية.

حددت المخرجة مريم أحمدي منتصف شهر أكتوبر القادم موعدا لانطلاق تصوير مسلسل «وزن الريشة» الذي يعد التجربة الأولى للفنان أحمد السقا فى عالم المسلسلات القصيرة أو مسلسلات المنصات الرقمية حيث إن المسلسل مكون من ٨ حلقات فقط ومعد للعرض الإلكتروني.

وسيقوم السقا ببطولته ويشاركه البطولة الفنانة غادة عادل وشريف سلامة ومن المقرر أن تنطلق عملية التصوير فى العاصمة اللبنانية بيروت، ويتم عرضه بداية العام القادم.

اقرأ أيضاً: الإعلامية سالي عبد السلام تعلن خطبتها رسميا.. والتفاصيل قريبا

Advertisements

 

 

 


Advertisements