Advertisements

مستثمري البحر الأحمر: السياحة الألمانية شهدت ارتفاعا بنسبة 15% عن العام الماضي

 كامل أبو على
كامل أبو على
Advertisements

قال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، إن هناك ارتفاع في حجم الحركة السياحية الوافدة من السوق الألمانية إلى مصر بنسب تتراوح من 10 إلى 15%، وذلك خلال الموسم الصيفي الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

اقرأ ايضا 

وزير السياحة في الغردقة لافتتاح الممشى السياحي و فندق اللياقة البدنية

وأضاف أبو على، أن السائح الألماني يعد من أبرز الجنسيات المقبلة حاليا على زيارة مدينة الغردقة يليه سائحين من جنسيات أخري من بينها رومانيا وبولندا وبلجيكا.

ولفت إلى ضرورة إطلاق حملات ترويجية فى بعض الأسواق وعلى رأسها الإنجليزية، بهدف جلب أعداد أكبر من السائحين لمصر.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، كامل أبو علي  رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر ورئيس نادي المصري البورسعيدي، من اجل تنظيم حفل الأفضل في إفريقيا.

وجاء مخاطبة الكاف لكامل أبو علي من أجل تنظيم الحفل، بعد النجاح الكبير الذي شهدته حفل 2019 الذي أقيم في الغردقة تحت قيادة كامل أبو عللي رئيس جمعية المستثمرين.

وكانت أول حفل جائزة الأفضل نظمت عام 1970 تحت المسمي القديم  جائزة الكرة الذهبية الإفريقية من مجلة فرانس فوتبول، ومن ثم نظم الاتحاد الإفريقية الحفل عام 1992.

وتعهد كامل أبو علي في حال تنظيم حفل الأفضل في إفريقيا، ستكون أكبر حفلة نظمت في تاريخ الأفضل في إفريقيا، ورفع علم أسم مصر، خاصة بعد أن أثبتت مصر للعالم كلها إنها جاهزة لإستضافة أكبر المحافل الدولية والعالمية.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements