السفارة الأمريكية لرعاياها بمصر: «شاركوا في الانتخابات»

السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية

وجهت السفارة الأمريكية بالقاهرة رسالة إلى مواطنيها المقيمين بالقاهرة، حيث طالبتهم بالمشاركة في أسبوع التصويت الغيابي خلال الفترة من 1-8 أكتوبر 2022.


وقالت السفارة في بيانها المنشور على موقعها " كن ناخبًا نشطًا من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة للتصويت في انتخابات الولايات المتحدة لعام 2022 والمشاركة في أسبوع التصويت الغيابي!".


وتابع البيان " في بعض الولايات ، المواعيد النهائية لتسجيل الناخبين وطلب الاقتراع لشهر نوفمبر 2022 هي في وقت مبكر من 5 أكتوبر، مشيرة إلى أنه سواء كنت ناخبًا لأول مرة أو تلقيت بالفعل بطاقات اقتراع وصوتت غائبًا في الانتخابات السابقة ، نوصيك بإكمال طلب بطاقة البريد الفيدرالية (FPCA) كل عام لضمان قدرتك على المشاركة في الانتخابات كناخب غائب في الخارج".

واستكمل البيان "إذا كنت قد أكملت بالفعل طلب بطاقة بريدية فيدرالية (FPCA) في عام 2022 وطلبت تسليم بطاقة اقتراعك ​​إلكترونيًا ، فستتلقى بطاقة اقتراع فارغة أو تعليمات حول كيفية الوصول إلى بطاقة اقتراعك ​​قريبًا إذا لم تكن قد استلمتها بالفعل. إذا لم تكن متأكدًا من حالة طلب الاقتراع الغيابي ، فيجب عليك الاتصال بمسؤولي الانتخابات المحليين في الولايات المتحدة أو التحقق من حالة تسجيلك عبر موقع التحقق من تسجيل الناخبين في ولايتك".

وحول الأوراق المطلوبة، قالت السفارة " يمكنك تسليم نماذج التصويت وأوراق الاقتراع المكتملة في سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ، موجهة إلى مسؤولي الانتخابات المحليين ، خلال الساعات التالية:

من 29 سبتمبر إلى 20 أكتوبر يوم الخميس بين الساعة 11:00 صباحًا و 2:00 ظهرًا على أساس عدم الحضور
من 23 أكتوبر إلى 8 نوفمبر من الأحد إلى الخميس بين الساعة 11:00 صباحًا و 2:00 ظهرًا على أساس الحضور

اقرأ أيضا :السفارة الأمريكية: كيري يواصل نقاشاته في مصر لتسريع العمل المناخي