Advertisements

صلاح: أواجه الضغوط بالعزلة .. وزوجتي تراني مجنونا

صلاح
صلاح
Advertisements

وجه معين علي لاعب الكريكيت سؤلا لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر خلال حوار عبر منصة "يوتيوب العالمية"، نشرته قناة "Futbolista" متسائلا: كيف تتعامل مع التوقعات والضغوطات الكبيرة سواء في ليفربول أو مصر؟".

وأجاب صلاح علي معين علي قائلا: "أنا هُنا في ليفربول لأن الفريق الأول والجماهير تُريد امتلاك كل شيء، أنا فقط أحاول الاسترخاء ولعب كرة القدم وهذا ما أحبه كثيرًا".

وأضاف: "عندما أنظر إلى الموقف من الخارج، أعتقد أن الكثير من الناس يرغبون في أن يكونوا في مكاني، ولذلك أحاول حقًا أن ألعب كرة القدم وأستمتع وأعرف ما أود تحقيقه حقًا".

وأكمل: "أحاول الاسترخاء وفعل ما أريده، عندما أريد الاسترخاء، أذهب إلى مكان ما ولا أرى الناس وأظل في الحديقة دون حديث مع أي أحد، وزوجتي تقول إنني مجنون، عندما أريد الاسترخاء أكون بمفردي لا أتحدث مع أي حد ولا أخذ هاتفي المحمول معي، هذا شيء يجعل ذهني صافيًا أكثر، وأتخلص من الأفكار السلبية".

 

بينما وجه بيتر كرواتش اللاعب الإنجليزي السابق سؤلا لنجم ليفربول وحول ما إذا كان يعتقد أنه سيكون أسطورة في ليفربول بعد تجديد عقده؟

وأجاب صلاح علي تساؤل بيتر كرواتش قائلا: أعتقد أن الشيء الذي يُمكنني تحقيقه حقًا، في ليفربول هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ولقب دوري أبطال أوروبا أيضًا، هذا هو الهدف الرئيسي لجميع الأفراد هُنا، نود حقًا الفوز بهما".

وختم: "إذا كان يُمكنني أن أكون أسطورة هُنا أو لا، سأترك الأمر للأشخاص الذين يفكرون فيه".

أقرا ايضاً|

صلاح: لا ألعب من أجل كسر الأرقام القياسية.. والتفاصيل مهمة

Advertisements

 

 

 


Advertisements