Advertisements

وزير السياحة في الغردقة لافتتاح الممشى السياحي و فندق اللياقة البدنية

 أحمد عيسى وزير السياحة والاثار
 أحمد عيسى وزير السياحة والاثار
Advertisements

يتوجه أحمد عيسى - وزير السياحة والآثار مساء اليوم الجمعة إلى الغردقة لافتتاح الممشي السياحي بالغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي ، ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر كامل أبوعلي .. ومن المقرر أن يفتتح الوزير أحد أكبر الفنادق في البحر الأحمر للياقة البدنية الذي يمنح الغردقة المزيد من التنوع السياحي و الرفاهية في المنتج السياحي.  

أقرأ أيضًا| حواس والدماطي والعناني وعبد اللطيف في توديع عالم الآثار «ستيفان زايدلماير»

ويعقد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار اجتماعاً مع محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي يوم السبت المقبل 1 أكتوبر ورؤساء مجالس إدارة الغرف السياحية بالبحر الأحمر لمناقشة زيادة الحركة السياحة الوافدة للمحافظة .

يناقش الاجتماع جيمع المشاكل السياحية في محافظة البحر الأحمر وسبل حلها، يأتي ذلك تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للسياحة بالمحافظة وافتتاح بعض المشاريع السياحية بالمحافظة .

وكان قد التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار مع غوراف بوشان أحد الرؤساء التنفيذيين لمجموعة أكور  العالمية، وOlivier Granet الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة كسادا لإدارة الاستثمار، وذلك لمناقشة فرص تعزيز الاستثمار في القطاع السياحي المصري والتوسع في القطاع الفندقي في مصر، وذلك في إطار زيارتهما الحالية إلى مصر.. حضر اللقاء عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ويمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.

وقد استهل عيسى اللقاء بالتأكيد على حرص واهتمام الدولة بقطاع السياحة المصري وتعزيز الاستثمارات السياحية فيه، كونه من أحد القطاعات التي تُسهم بصورة كبيرة في نمو الاقتصاد القومي وخلق فرص العمل والتوظيف، لافتاً إلى أن أحد أبرز محاور استراتيجية وزارة السياحة والآثار هو دعم القطاع السياحي ورفع القدرة التنافسية للمقصد السياحي المصري وما يندرج تحت ذلك من أهداف لرفع كفاءة البنية التحتية السياحية وتشجيع الاستثمار السياحي في مصر.

وأشار وزير السياحة والآثار إلى أن زيادة حجم الاستثمارات في مصر يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل وخاصة في المدن الجديدة ولا سيما في ظل التسهيلات والمزايا التي تقدمها الدولة المصرية حالياً لجذب الاستثمار.

 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements