برعاية رئيس الوزراء.. الاحتفال بـ«يوم المهندس المدني»| فيديو

المهندسين تحتفل بـ اليوم المهندس المدني
المهندسين تحتفل بـ اليوم المهندس المدني

احتفلت نقابة المهندسين، بيوم المهندس المدنى "قاطرة التنمية"، والداعم لبناء الجمهورية الجديدة احتفالية كبرى برعاية رئيس مجلس الوزؤاء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضورالمهندس هانى عازر وعدد من الوزراء رؤساء الجامعات.

وعقدت لجنة الأندية وإنشاء المصايف بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس عمرو الأدهم أول اجتماعاتها، بحضور المهندس أحمد صبري- الأمين العام المساعد والمتحدث الإعلامي للنقابة.

أقرأ ايضا برعاية رئيس الوزراء.. المهندسين تحتفل بـ«يوم المهندس المدني» الجمعة

وخلال كلمته، عظَّم "صبري" من أهمية اللجنة ودورها الهام، كإحدى أذرع النقابة الأساسية فى الحفاظ على أندية النقابة والمصايف بالمحافظات وتطويرها أيضًا، كونها أحد الأصول الثابتة لنقابة المهندسين، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة ينتظر من اللجنة الكثير من الإنجازات وحل مشكلات الأندية والمصايف الموجودة حاليًا، ووضع آلية عمل ناجحة لإنشاء وتشغيل المزيد من المصايف، مثل مصيف مطروح. 

 

وأعرب "صبري" عن تقديره لأعضاء اللجنة، خاصة أن لجنة الأندية وإنشاء المصايف تضم بين أعضائها خبرات وأعضاء مجالس أندية لهم خبرة سابقة بإعداد لوائح الأندية. 

 

فيما أبدى أعضاء اللجنة حماسهم فى تحقيق إنجازات غير مسبوقة والانتهاء من كافة الأعمال المنوطة باللجنة ووضع سياسات وآليات تساهم بشكل مباشر فى حل مشاكل الأندية ومصايف النقابة وتطويرها، مع توفير سبل استمرار عمل كافة منشآت النقابة سواء الأندية أو المصايف، مع عدم تحميل أية أعباء إضافية على صندوق المعاشات.