Advertisements

صلاح: لا ألعب من أجل كسر الأرقام القياسية.. والتفاصيل مهمة

صلاح
صلاح
Advertisements

رد محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر علي سؤال وجه له مايكل أوين أسطورة ليفربول خلال حوار عبر منصة "يوتيوب العالمية"، نشرته قناة "Futbolista": ما هي الدوافع التي تدفعك لكسر الأرقام القياسية؟

وأجاب صلاح قائلا: : "أنا لا أطيق الانتظار من أجل كسر الرقم القياسي التالي، أعرف كل الأرقام القياسية بالتأكيد، لن أكذب حول ذلك".

وأكمل: "ولكنني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباراة، لا ألعب فقط من أجل الأرقام القياسية، فأنا هدفي أنّ يفوز فريقي بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

 

بينما سأله لاعب الرجبي الجنوب إفريقي، سيا كولسي عن طريقه تفكيره، وكشف مو: "دائمًا في رأسي أنا لديّ اعتقاد كبير حقًا أنه يمكنك تحقيق كل ما تريد تحقيقه بقدر العمل الذي تقوم به، هذه هي عقليتي".

وأردف: "لذا دائمًا حاول فقط الإيمان بشيء ما والتركيز عليه والذهاب والقتال من أجله، وهذا أعتقد ما كان جيدًا فيّ مُنذ أنّ كنت طفلًا، أحاول دائمًا تحقيق ما أريده وأهدافي، وأحاول العمل بجد من أجل ذلك

وحول ما إذا كان يركز على البيانات والإحصائيات، علّق: "لأكون صادقًا، أنا أعطي البيانات والإحصائيات الكثير من الاهتمام".

واسترسل: "أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أنها ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين، أركز حقًا على التفاصيل والبيانات وأسأل عن كل شيء تقريبًا".

وشدد: "ليس فقط في كرة القدم، البيانات والإحصائيات والتفاصيل مهمة في كل شيء، في الطعام والشراب ووقت النوم وكل شيء، أنا مجنون حقًا بشأنها ولدي هذا الهوس، وأدرك حقًا أنها تُحدث فرقًا كبيرًا".

أقرا ايضاً|

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. وليفربول ضد ليدز

Advertisements

 

 

 


Advertisements