Advertisements

رئيس اتحاد الكروكية: جوائز قيمة في بطولة مصر المفتوحة بمشاركة 8 دول

محمد رسلان
محمد رسلان
Advertisements

أعلن الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي للكروكية، عن إقامة النسخة الـ 17 لبطولة مصر الدولية للكروكية خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر 2022.

وتقام بطولة مصر الدولية هذا العام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتقام على ملاعب مركز الشباب بالجزيرة وملاعب نادي الجزيرة الرياضي.

ويشارك في بطولة مصر الدولية 17 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم أبرزهم إنجلترا وأسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودولة التشيك وفرنسا وويلز فيما يشارك من مصر 23 لاعب ولاعبة أوائل التصنيف المحلي للعبة.

 ويحرص الاتحاد المصري للكروكية على إقامة بطولة مصر الدولية بشكل دوري كل عام ضمن سعيه الدائم لتوسيع قاعدة المشاركة وستقام نسخة العام الحالي بحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد إيان بوريدج والذي سيشارك أيضا كلاعب في مباريات البطولة.

 وكشف الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكروكية أن الاتحاد سوف يقدم جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الاربعة الاوائل، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 1000 دولار فيما يحصد صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 500 دولار و 300 دولار لصاحب المركز الثالث و 200 دولار للفائز بـ بليت.
اقرأ أيضا|40 لاعبًا في بطولة مصر الدولية للكروكية بالجزيرة 

Advertisements

 

 

 


Advertisements