نور اللبنانية تنضم لأبطال مسلسل «ألف ليلة وليلة»

 نور على
نور على

أكدت الفنانة اللبنانية نور على مشاركتها فى موسم رمضان القادم بمسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة الفنان ياسر جلال، وذلك لعرضه في رمضان 2023 ، العمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وأضافت نور خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، أنها سعيدة جدا بالمشاركة في المسلسل، خاصة وأن مؤلف العمل أنور عبد المغيث مقدم جميع الشخصيات بشكل مختلف ومفاجأة بالنسبة للفنان نفسه وللجمهور.

وتابعت اللبنانية نور أنها تصور حاليا مشاهد مسلسلها الثاني موضوع عائلي مع الفنان ماجد الكدواني والمخرج أحمد الجندي، مشيرة أنها صورت عدد كبير من مشاهدها استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة على أحد المنصات الرقمية المتخصصة فى عرض الأعمال الدرامية.

يذكر ان الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" تم عرضه بإحدى المنصات الرقمية على الإنترنت وحقق تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، والعمل بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندي.

  وكان أحدث أعمال نور، مشاركتها مع ياسر جلال في بطولة مسلسل «ضل راجل» الذي عرض في موسم رمضان 2021، كما شاركت في تقديم برنامج المقالب خمس نجوم، مع كل من غادة عادل، مصطفى قمر، كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.