Advertisements

محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات

محمد شاهين
محمد شاهين
Advertisements

كشف المطرب محمد شاهين، عن حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات، لفئة المبدعين والمستثمرين، معربًا عن سعادته وامتنانه لشعبها.

وشارك محمد شاهين، متابعيه صورة للإقامة الذهبيه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله رب العالمين، حصلت على الإقامة الذهبية لفئة المبدعين والمستثمرين في بلدي الثاني دولة الإمارات إمارة  دبي.

واختتم محمد شاهين حديثها، قائلًا: شكرًا دولة الإمارات الشقيقة حكومة وشعبًا علي التقدير الجميل حفظ الله شعب الإمارات وشعب مصر دولة واحدة وأخوة.. هذا من فضل ربي.

وسبق وكشف محمد شاهين، حقيقة إقامته في دبي، بعد تداول بعض الشائعات أنه نقل إقامته من مصر إلى مدينة دبي، جاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

كتبت محمد شاهين، منشورًا جاء فيه: مساء الفل يا حبايبي الكلام كتير ومش عارف مين اللي له مصلحة أنه يقول كدة غير اللي قلبه فيه غل وحقد وخوف آه والله العظيم خوف جامد جدًا.

وتابع: وصلني كلام إن في بعض الناس بتقول أن أنا عايش في دبي، ومش بشتغل في مصر ده، أنا بسافر وبرجع بلدي وبشتغل في مصر وبره مصر، ومقدرش أعيش في بلد غير أم الدنيا أنا أسف طولت في الكلام عليكم، يارب الواحد بيسمع ويشوف العجب.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements